الأرقام الكبيرة لا تعني الكثير بدون سياق، والسياق يأتي من البيانات التي يتم الحصول عليها عن طريق الملاحظة العلمية.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » أخبار البلاستيك » الأرقام الكبيرة لا تعني الكثير بدون سياق، والسياق يأتي من البيانات التي يتم الحصول عليها عن طريق الملاحظة العلمية.
الأرقام الكبيرة لا تعني الكثير بدون سياق، والسياق يأتي من البيانات التي يتم الحصول عليها عن طريق الملاحظة العلمية.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » أخبار البلاستيك » الأرقام الكبيرة لا تعني الكثير بدون سياق، والسياق يأتي من البيانات التي يتم الحصول عليها عن طريق الملاحظة العلمية.

الأرقام الكبيرة لا تعني الكثير بدون سياق، والسياق يأتي من البيانات التي يتم الحصول عليها عن طريق الملاحظة العلمية.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

في كل مرة أقرأ فيها مقالًا تقريبًا عن النفايات البلاستيكية، وخاصة في وسائل الإعلام الإخبارية الرئيسية، تبشر الفقرات القليلة الأولى بأعداد هائلة.هناك 5.25 تريليون قطعة من البلاستيك الكبير والجزئي في محيطاتنا - 46000 قطعة في كل ميل مربع يصل وزنها إلى 269000 طن، حسبما ذكر أحد المقالات.وقال آخر إن ثمانية ملايين قطعة من البلاستيك تدخل المحيطات كل يوم.وأشارت مقالة أخرى إلى أنه يتم إلقاء ثمانية ملايين طن من المواد البلاستيكية كل عام في المحيطات.


هل يمكن لأحد أن يفسر ذلك بالنسبة لي؟من أحصى تلك القطع البالغ عددها 5.25 تريليون قطعة من البلاستيك الكلي والجزئي؟أحب القصة التي تتحدث عن متى سيكون عدد قطع البلاستيك في المحيط أكبر من عدد الأسماك.هل يتم ذلك عن طريق نموذج الكمبيوتر؟ملاحظة؟ومن يحسب؟


الأرقام الكبيرة لا تعني الكثير بدون سياق، والسياق يأتي من البيانات التي يتم الحصول عليها عن طريق الملاحظة العلمية.الملاحظة هي المفتاح لتحديد الواقع من خلال التوقعات.النمذجة الحاسوبية ليست 'ملاحظة' علمية.


في الآونة الأخيرة، أشار مقال في مجلة العلوم، وهي إحدى منشورات الجمعية الأمريكية لتقدم العلوم (AAAS)، إلى أن 'تقديرات تدفق المواد البلاستيكية الدقيقة من الأنهار، في سياق كتلة البلاستيك التي لوحظت في المحيط، جعلت الأمر يبدو وكأنه حوض كبير غير معروف من البلاستيك لا بد أن يكون موجودًا هناك.' توضح ليزا فايس وزملاؤها المؤلفون أنه قد لا يكون هناك حوض مفقود بعد كل شيء في المقالة، 'حوض البلاستيك المفقود في المحيط: ذهب مع الأنهار.'


'على أساس إعادة التحليل الإحصائي المتعمق للبيانات المحدثة حول المواد البلاستيكية الدقيقة - وهو جزء من الحجم تعتمد فيه عينات المحيطات والأنهار على تقنيات متساوية - فقد أثبتنا أن تقييمات تدفق الأنهار الحالية مبالغ فيها بمقدار أمرين إلى ثلاثة أوامر الحجم،' اكتب فايس وآخرون.'وبالتالي، قمنا بتحديد ثلاثة تحيزات منهجية رئيسية أدت إلى تضخيم الأخطاء في العملية بدءًا من تحديد كمية الحطام البلاستيكي في الأنهار الفردية إلى حساب ميزانيات الأنهار العالمية. ويؤدي تصحيح هذه الأخطاء إلى تقديرات التدفق التي تكون أصغر من حيث الحجم (OMs) القيم السابقة يصبح البحث عن حوض بلاستيكي كبير مفقود في المحيط غير ضروري.'



تعليقًا على هذا المقال في عدد 10 يوليو 2021 من مشروع سياسة العلوم والبيئة (SEPP)، تساءل كين هابالا، رئيس SEPP: 'يتم المبالغة في تقدير تصريف البلاستيك [في المحيطات] بمقدار 100 إلى 1000 مرة مما هو عليه بالفعل لا ترى AAAS Science أي خطأ في هذه المبالغة في التقدير، ولكن كيف يمكن للمرء أن يعتقد أن مثل هذه التقارير أو المجلات التي لا ترى أي خطأ في المبالغة في التقديرات ذات مصداقية؟


أشار ملخص مقال AAAS إلى أن 'هذا يفسر السبب في أن وقت بقاء المواد البلاستيكية في المحيط يبدو قصيرًا للغاية بشكل محير ويشير ضمنًا إلى أن المواد البلاستيكية في المحيط قد تستمر لفترات أطول مما كان يعتقد سابقًا.'


المفاوضات بشأن اتفاقية البلاستيك العالمية ستبدأ قريبًا

إذا كانت كمية البلاستيك الموجودة في المحيط مبالغًا فيها، فأنا متأكد من أنها مبالغ فيها أيضًا في أجزاء أخرى من البيئة.لكن الأعداد الكبيرة تجذب الانتباه، خاصة عندما تكون هناك أجندة يجب تحقيقها، مثل 'الاتفاق العالمي الملزم بشأن البلاستيك' المقترح الذي تم تقديمه الشهر الماضي.ومن المتوقع أن تبدأ المفاوضات في فبراير 2022، بحسب مقال نشر في 2 يوليو 2021 في مجلة ساينس للدكتور نيلس سيمون وآخرين.ستكون هناك ثلاثة أهداف رئيسية، إلى جانب الإجراءات الداعمة، 'مطلوبة بموجب اتفاقية حكومية دولية من أجل الحد بشكل فعال من الكمية المتزايدة من النفايات البلاستيكية'.


الهدف الرئيسي للاتفاقية هو معاهدة دولية تتجاوز الاتفاقيات القائمة، وتضع حدًا لكمية البلاستيك التي يمكن إنتاجها سنويًا.'يجب وضع حد أقصى للكمية الإجمالية للبلاستيك الجديد الذي يمكن إنتاجه وخفضه تدريجياً.... وبحلول عام 2040، يجب خفض إنتاج البلاستيك الجديد إلى الحد الأدنى'. المشكلة هنا هي إقناع الجميع بالاتفاق على النوع الذي يمكن إنتاجه. هل سيكون استخدام البلاستيك محدودًا - هل البوليمرات مخصصة للبلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة؟ولكن ماذا لو تم استخدام نفس البوليمرات في تطبيقات أخرى أيضًا؟هل سيتلخص الأمر في تحديد أنواع المواد البلاستيكية التي يمكن استخدامها لصنع المنتجات وما هي تلك المنتجات؟



ثانياً، 'يجب أن تنص الاتفاقية على الشروط اللازمة لاقتصاد بلاستيكي أكثر دائرية'. ويجب أن يكون البلاستيك قابلاً لإعادة التدوير وضمان إعادة التدوير، مما يعني التخلص من حوالي '2500 مادة مضافة سامة لا تزال مستخدمة حتى اليوم' من أجل ضمان قابلية إعادة التدوير.


ثالثاً، لا بد من تنظيف التلوث البلاستيكي في البيئة، 'سواء على الأرض، حيث يكون ذلك سهلاً نسبياً، أو في المحيطات، حيث تكون عملية التنظيف أكثر صعوبة وتكلفة'.


أتذكر أنني كتبت عن عدة مخططات جديدة لإخراج البلاستيك من المحيط، بما في ذلك مخطط تسافر فيه سفينة مصممة خصيصًا ومزودة بمغرفة عملاقة إلى منطقة القمامة الكبرى في المحيط الهادئ، لاسترداد أطنان من البلاستيك والنفايات الأخرى، وإعادتها إلى الشاطئ لإعادة التدوير.إحدى مبادرات حملة تنظيف المحيطات، التي تم الإعلان عنها في سبتمبر 2018، حققت نجاحًا محدودًا في مؤتمر Great Pacific Ga


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap