القالب : تصميم الثقب (5)
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » تصميم قطعة العمل لقولبة الحقن » القالب : تصميم الثقب (5)
القالب : تصميم الثقب (5)
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » تصميم قطعة العمل لقولبة الحقن » القالب : تصميم الثقب (5)

القالب : تصميم الثقب (5)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

未标题-6

يمكن تشكيل الثقوب العميقة عن طريق بناء الثقوب لأعلى بخطوات كما هو موضح في الشكل 2. 24أ.يوضح الحل أن المسامير المستخدمة في تشكيل الثقوب التناكبية يجب أن تكون في نصف قطر مختلف بمقدار 0.38 مم على الأقل للتعويض عن عدم المحاذاة الخاطئة لأقسام التجويف والمكبس.من خلال الثقوب، المقولبة بدبوس مدعوم من كلا الطرفين (الشكل 2. 24 ب)، ليست دائمًا عملية من وجهة نظر القولبة حيث يتم عمل الثقوب عن طريق نطح المسامير.

未标题-61

هناك تأثير معاكس آخر لقطعة الشغل وهو أن تدفق المركب حول الدبوس مما يحدث ثقبًا ولحام ذلك المركب على الجانب الآخر من الدبوس يسببان تركيز الإجهاد لأن كلا من المواد البلاستيكية تتدفق وتتماسك داخل القالب، والإجهاد تم إعداده داخل قطعة العمل.يمكن تشكيل الثقوب العميقة لمدة قصيرة أو رصدها، ومن ثم حفر حفرة عميقة.

كما ناقشنا سابقًا، إذا تم تشكيل الثقب، سيحدث خط متماسك أو خط لحام على الجانب الآخر من الثقوب من البوابة أو يحدث بين الثقب والجدار الجانبي في الجانب الآخر.إذا كان الحد الأقصى من القوة الميكانيكية مطلوبًا، فيجب أن تكون المادة الموجودة بين جدار الثقب والجدار الخارجي لقطعة الشغل على الأقل بسمك قطر الثقب، ويجب ألا تقل أبدًا عن 0.25 من سمك الجدار ويجب أن يكون الجدار الجانبي على الأقل 3 ملم.يجب أن يكون سمك الجدار الداخلي بين الثقوب على الأقل مساوياً لقطر الثقب، ولا يقل عن 3 مم على الإطلاق.الشكل 2. 26 يوضح المسافات الموصى بها بين الثقوب ومسافة الحفرة من الجدار الجانبي.يتم عرض المسافات الموصى بها بين الثقوب ومسافة الفتحة من الجدار الجانبي في علامة التبويب.2.6 من المهم جدًا أن يظل سمك الجدار موحدًا إلى حد ما.ليس فقط سماكة الجدار غير المنتظمة هي التي ستتسبب في عدم المساواة في وقت المعالجة أثناء عملية القالب، لكن قطعة الشغل ستكون أكثر عرضة للالتواء عند أقسام الجدار الرقيقة خاصة عندما يتم ضمها إلى أقسام أكثر سمكًا.


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap