عند تصميم قوالب الحقن، يجب عليك الانتباه إلى هذه المعلمات!
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » المعرفة الأساسية لقوالب الحقن » عند تصميم قوالب الحقن، يجب عليك الانتباه إلى هذه المعلمات!
عند تصميم قوالب الحقن، يجب عليك الانتباه إلى هذه المعلمات!
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » المعرفة الأساسية لقوالب الحقن » عند تصميم قوالب الحقن، يجب عليك الانتباه إلى هذه المعلمات!

عند تصميم قوالب الحقن، يجب عليك الانتباه إلى هذه المعلمات!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

يوجد قالبان على آلة التشكيل بالحقن، أحدهما لا يتحرك، يسمى القالب الثابت؛والآخر يمكن أن يتحرك، ويسمى القالب المتحرك.يتم تثبيت القالب على القالبين بواسطة البراغي وألواح الضغط على التوالي.عندما يتم فتح القالب، تتحرك اللوحة المتحركة لآلة التشكيل بالحقن، مما يؤدي إلى فتح القالب.

 

بعد تصنيع القالب، يتم تنفيذ قولبة الحقن، ويتم تحميل آلة قولبة الحقن، ويبدأ المنتج.ومع ذلك، هناك العديد من نماذج آلات القولبة بالحقن، وكل آلة قولبة بالحقن لها معلماتها الخاصة.يجب أن يكون قالب التصميم قادرًا على تلبية متطلبات نموذج آلة التشكيل بالحقن المقدمة من العميل، وإلا فلن يتمكن من الإنتاج.


هناك العديد من معلمات التصميم لآلة التشكيل بالحقن.يركز ما يلي على العديد من المعلمات المتعلقة بالقالب.

 

1. حجم الحقن

 

حجم الحقن هو الحد الأقصى لقيمة الكتلة (أو قيمة الحجم) للصهر الذي يمكن أن تحقنه آلة التشكيل بالحقن في وقت واحد أثناء الإنتاج، وهو ما يمثل أقصى قدرة حقن لهذا النوع من آلات التشكيل بالحقن.كمية الذوبان المستخدمة في القالب المصمم أصغر من كمية الحقن في آلة التشكيل بالحقن.وإلا فإن المنتج غير راضٍ ولا يمكن إنتاجه.

 

  2. قوة لقط

 

قوة التثبيت هي قوة الضغط لآلة التشكيل بالحقن على القالب عند إغلاق القالب.يجب أن تكون قوة التثبيت التي يتطلبها المنتج المصبوب أثناء التشكيل أقل من قوة التثبيت المقدرة لآلة التشكيل بالحقن المحددة.وإلا فإن الغراء المنصهر سوف يهرب بسهولة من سطح الفراق، مما يؤدي إلى وميض.

 

قوة التثبيت = ثابت قوة التثبيت × المساحة المتوقعة للمنتج: P=Kp×s

 

3. تباعد قضيب التعادل

 

هناك أربعة قضبان ربط في الزوايا الميتة للصفيحة الثابتة والصفيحة المتحركة لآلة التشكيل بالحقن.وتتمثل مهمتها في التأكد من أن آلة التشكيل بالحقن تتمتع بالقوة والصلابة الكافية، وفي نفس الوقت تكون مسؤولة عن تحريك القالب.ولكنه يميل إلى الحد من الحجم الكلي للقالب، لأن القالب يتم تثبيته من منتصف قضيب الربط.

 

لا يمكن أن تكون أبعاد القالب أكبر من المسافة بين قضبان الربط الخاصة بهم في نفس الوقت.إذا تجاوز طول القالب المسافة بين قضبان الربط، تحقق مما إذا كان القالب قد تم رفعه إلى ورشة قضبان الربط عن طريق التدوير.إذا لم يكن من الممكن تنفيذ الرفع الدوار، فيمكن تغيير حجم القالب فقط.أو استبدال آلة صب الحقن.

 

4. التحقق من حجم الفوهة

 

رأس الفوهة لآلة التشكيل بالحقن كروية بشكل عام.عند اختيار جلبة الذباب، يجب أن يكون نصف القطر الكروي لجلبة الذباب متسقًا مع نصف القطر الكروي للفوهة.من أجل منع ذوبان الضغط العالي من الفيضان من فجوة التلامس بين الفوهة وغطاء الذباب، يجب أن يكون نصف القطر الكروي لغطاء الذباب أكبر بشكل عام من حجم الفوهة، وحجم الطرف الصغير للذباب يجب أيضًا أن يكون أكبر قليلاً من حجم فتحة الفوهة، بحيث يمكن توصيل الفوهة والذباب.محاذاة كمامة أسهل.

 

5. فحص القاذف الثابت

 

تصنيف أجهزة القاذف

 

(1).يتم إخراج القاذف المركزي ميكانيكيًا

 

(2).الطرد الميكانيكي لقضبان القاذف المزدوجة على كلا الجانبين

 

(3).الطرد الهيدروليكي للقاذف المركزي والطرد الميكانيكي للقاذفات المزدوجة على كلا الجانبين

 

(4).يتم دمج القذف الهيدروليكي لقضيب القاذف المركزي مع أسطوانات الزيت المساعدة الأخرى


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap