وظيفة PVC وعملية صب الحقن
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » المعرفة الأساسية لقوالب الحقن » وظيفة PVC وعملية صب الحقن
وظيفة PVC وعملية صب الحقن
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » المعرفة الأساسية لقوالب الحقن » وظيفة PVC وعملية صب الحقن

وظيفة PVC وعملية صب الحقن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظرًا لجودتها العالية وسعرها المنخفض، فإن مادة PVC ذات قيمة ذات خصائص مضادة للالتهابات، وقوية وثابتة، ولها مقاومة جيدة للعمل الكيميائي العضوي، مع معدل انكماش يتراوح بين 0.2-0.6%.أصبح استخدام التغليف أكثر شيوعًا.بالنسبة لخصائص المواد البلاستيكية، فإن تحليل قولبة حقن المنتجات يكون كما يلي:


أولا، خصائص المواد البلاستيكية


الاستقرار الحراري للـ PVC ليس جيدًا، ودرجة حرارة التشكيل قريبة من درجة حرارة الذوبان، وقابلية التدفق سيئة، والمظهر من السهل جدًا إنتاج العيوب.أثناء المعالجة، يمكن إضافة الملدنات لتحسين سيولتها.بشكل عام، يجب إضافة المواد الحافظة.قوتها الضاغطة، وقوة العزل الكهربائي للأجهزة المنزلية، ومقاومة الأدوية جيدة.


2. مخطط تصميم أداة الكشط ومدخل المطاط


من أجل تقليل وقت دورة صب الحقن، كلما قل عدد الفوهات، كلما كان المقطع العرضي مستديرًا، ويجب أن يكون قطر الفوهة 6 مم على الأقل، ويجب أن يكون مخروطيًا دائريًا، ويجب أن تكون الزاوية الداخلية 6 مم. درجات.تمنع الآبار المواد الخام شبه الصلبة المنصهرة بشكل سيئ من الدخول إلى القلب، مما قد يؤدي إلى الإضرار بالتشطيبات السطحية وقوة الضغط للبضائع.


يجب أن تتراوح زاوية المسودة بين 0.50 و10 لضمان وجود معدات أنابيب عادم كافية في قلب القالب.مواصفات فتحة العادم الشائعة هي 0.03-0.05 مم عمقًا و6 مم عرضًا، أو الفجوة بالقرب من دبوس القاذف لكل قالب هي 0.03-0.05 مم.يتم تصنيع المواد الكاشطة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو مطلي بالكروم الصلب.



الأنابيب البلاستيكية


3. عملية تشكيل PVC



PVC هو مادة بلاستيكية حساسة للحرارة.ستؤدي درجة الحرارة المفرطة أو القطع المفرط إلى الذوبان والانتشار السريع.نظرًا لأن إحدى المواد المذابة (مثل الحمض أو حمض الهيدروكلوريك) ستسبب تفاعلًا تحفيزيًا، فإن العملية ستذوب أكثر، وستؤدي المواد الحمضية إلى تآكل المواد المعدنية.مما يجعلها منبعجة، وسوف يسقط سمك الطبقة الواقية من المادة المعدنية، مما يسبب الصدأ، وهو أكثر ضررًا للجسم.


النسبة العامة لطول المسمار إلى القطر هي 18-24:1، ونسبة الأقسام الثلاثة هي 3:5:2، ونسبة ضغط المحرك هي 1.8-2.عندما يتم إطلاق المسمار في الوقت المناسب، يجب أن تكون المسافة بين الجزء العلوي والفوهة 0.7-1.8 مم، ويجب أن يكون المسمار مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أو معالجًا بالفولاذ المقاوم للصدأ.


لوحة اللولب: تكون لوحة اللولب في المنتصف من 2 إلى 3 مم، وتكون فرص الحجم الكبير والمتوسط ​​أكبر.


حجم الحقن: يجب ألا تتجاوز مدة بقاء الأسطوانة المحددة 3 دقائق.


ضبط درجة حرارة البرميل: لا يمكن استخدام درجة الحرارة الموضحة إلا كمرجع.ومن المحتمل جدًا أن يتجاوز النطاق الموصى به بشدة إذا تم إجراء التعديلات المناسبة وفقًا للظروف المحددة للمعدات والمواد الخام.


وقت بقاء البرميل: تحت التحكم في درجة الحرارة 2000 درجة مئوية (الكريات البلاستيكية)، يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لعدد أوقات بقاء البرميل خمس دقائق


معدل الحقن: يجب أن يكون معدل الحقن بطيئًا، وإلا سيتم إذابة المواد الخام عن طريق القطع المفرط.عند استخدام UPVC لإنتاج منتجات أنابيب سميكة الجدران ناعمة للغاية، يجب استخدام معدلات حقن متعددة المستويات.يشير إلى أن معدل التسديد سريع جدًا.


نوع التكثيف: قيمة السطح المشتركة هي 5 بار.يعتبر رفع نوع التكثيف جيدًا لخلط الألوان وأنابيب العادم، لكن نوع التكثيف يجب أن يكون منخفضًا قدر الإمكان.


إيقاف التشغيل: نظرًا لمقاومة PVC المنخفضة للحرارة، فمن المهم جدًا إيقاف تشغيل الجهاز.يجب أن يكون البرميل نظيفًا ومرتبًا دون ترك أي مادة PVC.يمكن استخدام مواد بلاستيكية أخرى بالحرارة ذات مقاومة عالية للحرارة ولكنها ليست ضد PVC (مثل PMMA، PP، LDPE، أو GPPS)، لا تخلط POMTUPVC في نفس البرميل، وإلا فسيتسبب ذلك في تغيرات كيميائية مفرطة ويسبب أضرارًا جسيمة للمعدات .


نسبة المواد الخاطئة: الحد الأقصى لعدد مواد الفوهة هو 20%، وإلا فإن ذلك سيعرض جودة المنتج للخطر.


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap