لا تستطيع الآلة البلاستيكية فتح القالب مرة أخرى، هناك ضغط، هناك سرعة، يوجد زيت في الأسطوانة، الضغط 125 كجم، لماذا غالبًا ما يكون غير قادر على فتح القالب؟
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » مشاكل وحلول الحقن » لا تستطيع الآلة البلاستيكية فتح القالب مرة أخرى، هناك ضغط، هناك سرعة، يوجد زيت في الأسطوانة، الضغط 125 كجم، لماذا غالبًا ما يكون غير قادر على فتح القالب؟
لا تستطيع الآلة البلاستيكية فتح القالب مرة أخرى، هناك ضغط، هناك سرعة، يوجد زيت في الأسطوانة، الضغط 125 كجم، لماذا غالبًا ما يكون غير قادر على فتح القالب؟
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » مشاكل وحلول الحقن » لا تستطيع الآلة البلاستيكية فتح القالب مرة أخرى، هناك ضغط، هناك سرعة، يوجد زيت في الأسطوانة، الضغط 125 كجم، لماذا غالبًا ما يكون غير قادر على فتح القالب؟

لا تستطيع الآلة البلاستيكية فتح القالب مرة أخرى، هناك ضغط، هناك سرعة، يوجد زيت في الأسطوانة، الضغط 125 كجم، لماذا غالبًا ما يكون غير قادر على فتح القالب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لا تستطيع الآلة البلاستيكية فتح القالب مرة أخرى، هناك ضغط، هناك سرعة، يوجد زيت في الأسطوانة، الضغط 125 كجم، لماذا غالبًا ما تكون غير قادرة على فتح القالب؟


1. ما إذا كان الختم الهيكلي لأسطوانة فتح القالب تالفًا.


2. ما إذا كانت آلية التثبيت عالقة جزئيًا.


3. فحص صمام فتح القالب.معرفة ما إذا كان قلب الصمام ليس في الوقت المناسب.


4. هل السرعة والضغط، المعلمات الرئيسية للموقع مناسبة؟


5. ما إذا كان جزء فتح القالب قد وصل.انظر إلى الواجهة للتحقق من المسطرة الإلكترونية أو مفتاح حد إيقاف فتح القالب.6 في حالة حدوث مثل هذه المشكلات في كثير من الأحيان، تحقق أولاً من جزء ممر الزيت، ولكن يجب فحص جزء المعدات الميكانيكية بشكل أساسي لمعرفة ما إذا كان هناك خشب. قضيب توصيل العمود المرفقي مهترئ أو غير مستقر.


عندما يتم فتح القالب يدويا، كل شيء طبيعي.ولكن في الوضع شبه التلقائي، عندما يتم فتح القالب إلى وضع الإعداد، فإنه يتوقف لفترة من الوقت دون توقف، ومن ثم يتم عرض المعلومات بسرعة بطيئة.قم بتعيين قيم P وF بسرعة.لجعل فتحة القالب تتجاوز العملية لا يمكن إنتاجها.


مسح أساسي:


①P، F تم ضبطهما على حجم كبير جدًا؛لن تكون هناك مشكلة في قوة القصور الذاتي لفتح القالب.


②تم استبدال المسطرة الإلكترونية.


③يتحقق تدفق البرنامج من أن كل شيء طبيعي.


1. لا يوجد أي إعداد لنوع التكثيف لفتح القالب أو الأخطاء الشائعة في ممر الزيت المتعلقة بهذا.


2. إن تحديد نقطة التغيير لسرعة فتح القالب والسرعة البطيئة أمر غير علمي.


3. افحص قلب الصمام لمرحل فتح القالب.


4. افحص صمام PQ لمعرفة ما إذا كان قلب الصمام يتحرك خطيًا.


5 ما إذا كان هناك تأخر في إنهاء الإشارة في الإخراج على الكمبيوتر.


6 إن ضغط فتح القالب وإعدادات التدفق كبيرة جدًا.


وهناك طائرة تايوانية من طراز Strait Sky 240، وهي في الخدمة الفعلية منذ أقل من عشر سنوات.منذ أكثر من عام، نظرًا لعدم فتح القالب غالبًا، تم استبدال مجموعة مفصلات الماكينة بالكامل من قبل.في يوليو 2020، تعذر فتح الآلة بعد قفل القالب مرة أخرى، وكان لا بد من تطويقها من قبل الموارد البشرية.في أغسطس، قام الجميع باستبدال المجموعة الكاملة من أنابيب عزل البخار المفصلية للماكينة، ولكن لم يتم حل المشكلة تمامًا، وغالبًا ما حدثت المشكلة القديمة.التفاصيل: 1. عندما تم تثبيت القالب إلى الأسفل للضغط على جزء الصيانة، تم رفع قضيبي البندول المتقاطعين إلى الأعلى.هناك علامة على الضغط لأسفل عند فتح القالب.السبب وراء عدم إمكانية فتح القالب هو على وجه التحديد لأن الصليب لا يمكنه تجاوز أي نقطة ※، لذا فإن الضربة تعادل إضافة القليل من القوة الخارجية.تم فتح القالب.2. تم بالفعل استخدام الإجراءات المضادة: بالإضافة إلى استبدال أنبوب العزل البخاري المفصلي، تم استبدال الجلبة المتقاطعة، وضبط الميزان بعد الشك في عدم توازن عمود الكولن، ولكن بقيت الأخطاء الشائعة!


1. استبدل قضبان التوجيه للرأس المتقاطع!تشوه مشتبه به.


2. من الممكن ضبط أقدام اللوحة المتحركة، ورفع اللوحة المتحركة قليلاً، وسيتم استخدام المعدات لفترة طويلة جدًا، وسوف تتحرك اللوحة المتنقلة للأسفل بسبب التآكل وأسباب أخرى.


3. تم تحديد أن الخطأ الشائع ناتج عن عدم تناسق أذرع الانحناء اليسرى واليمنى نظرًا لحقيقة أن كل عملية لا يتم إصلاحها وفقًا للأصل عندما يتم تفكيك واستبدال أنبوب العزل البخاري لمفصلة الهاتف المحمول لأول مرة.يجب أن يتم إدراجه في قائمة الآلات البديلة للمؤسسة.عند إيقاف تشغيل الآلة، لا يُسمح مطلقًا بالضغط على القالب وقفله.


هناك آلة بلاستيكية تعرضت لهذا النوع من الحالات 4 مرات.من قبل، كان يستخدم لتوسيع ضغط برنامج النظام والتدفق الإجمالي؛ضرب الذراع المرن بمطرقة.استخدم رافعة هيدروليكية لفتحه بظهر السائق.وهذه المرة، يتم استخدام الطرق المذكورة أعلاه. لا يمكن فتحها بعد المرور، ولا يمكن فك أغطية مسامير تحديد المواقع الأربعة.هل هناك أي طريقة أخرى لفتح هذا الجهاز.


1. قم بفك الصامولة التي تربط الأسطوانة الهيدروليكية لأسطوانة التثبيت والصليب بمقدار سنتيمتر واحد لأعلى ولأسفل، ثم افتح القالب، باستخدام قوة القصور الذاتي يجب فتحه بنسبة 70٪


2. اضبط جزء فتح القالب ذو السرعة البطيئة على 0، ويكون ضغط وسرعة فتح القالب السريع أكبر.يحاول


3. تحقق من ذراع الانثناء، ويجب أن يكون هناك تآكل (استبدال)


4. قضبان البندول على جانبي صليب التثبيت مفكوكة.يمكن فتحه على الفور.بالإضافة إلى ذلك، يجب على الجهاز ضبط الفاصل الزمني للأعمدة الأربعة، وإلا فسوف يستمر في الفشل في الفتح.


5. أول ما يجب تمييزه هو مشكلة دائرة الطاقة أو مشكلة مرور الزيت.عندما لا يتم فتح القالب، تحقق مما إذا كان يتم تطبيق طاقة 24 فولت على المرحل وما إذا كان برنامج النظام تحت الضغط.


6. هناك أيضًا مشكلة في المسطرة الإلكترونية.تحقق مما إذا كانت بيانات المسطرة الإلكترونية مناسبة عند عدم فتح القالب.


7. ضع الرافعة الهيدروليكية في منتصف تقاطع الذراع المرن وأسطوانة الحقن لجعلها مشدودة، ثم استخدم القليل من المعدات الميكانيكية لفتح القالب.


8. قم بتثبيت المسمار وتثبيته حول القالب بشكل متساوٍ (تأكد من تناسق البراغي الثمانية).بعد التأكد من صحة تركيب القالب، قم بضبط المخزن المؤقت لفتح القالب، وقلل من سرعة فتح القالب، ثم قم بزيادة ضغط فتح القالب على التوالي.


يتم فتح باب الحماية الأمامي أثناء التشغيل الأوتوماتيكي، ويتم فتح القالب تلقائيًا.لا أعرف أين المشكلة؟


1. يتطلب إعداد تدفق البرنامج عدم إمكانية فتح الباب الواقي (المنتج المستورد) قبل تنفيذ وضع الحقن أثناء التشغيل التلقائي بالكامل.


2. تحقق من مفتاح حد الباب الواقي!


3. تحقق مما إذا كان قفل الوضع يوقف مراقبة الإدخال/الإخراج


4. تدفق البرنامج غير ناجح (كل شيء طبيعي في الصين)


بعد فتح القالب، لماذا يستمر في الارتداد مرة أخرى حتى 20 مم؟


1. إن ضبط شوط فتح القالب غير علمي، وضغط معدل التخزين المؤقت مرتفع، والأجزاء صغيرة.


2. إذا كان هناك غاز في أسطوانة القالب، فهناك أيضًا هذه الظاهرة.


3. يجب أن يزحف تدريجياً بمقدار 20 ملم أثناء الحقن.إذا كان الأمر كذلك، تحقق من صمام التثبيت.


4. يجب فحص الارتباط السلبي بين صمام الرجوع الهيدروليكي والختم الهيدروليكي لأسطوانة الزيت.هناك أيضًا منحدر ظل للضغط.


5. اضبط الفتح والإغلاق وفقًا لبرغي الرأس الغاطس لضبط صمام الرجوع الهيدروليكي لقالب الفتح والإغلاق.يمكن لزيت التوجيه الداخلي Xiaomenzi (X، Y) تقليل


6. من الممكن أيضًا أن يقوم فلتر الهواء الموجود في خزان وقود السيارة بسد أنبوب العادم وأنبوب العادم ليس سلسًا!7 قم بفك التسرب الداخلي لأسطوانة القالب.تحقق من التسرب الداخلي لحلقة ختم قضيب المكبس والخيط الخارجي بين قضيب المكبس والأسطوانة الهيدروليكية.


مباشرة بعد حقن الآلة البلاستيكية، حدث انقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي.بعد 4 ساعات من الاتصال بالهاتف وتشغيل الجهاز، تبين أنه لا يمكن فتح فتحة القالب.ماذا علي أن أفعل؟


1. تحقق مما إذا تم حرق شيء ما في جزء من دائرة إمداد الطاقة ذات القالب المفتوح (في حالة عدم وجود خرج)


2. إنها مسألة العفن.بسبب انقطاع التيار الكهربائي لفترة طويلة، وفيها بضائع، انتفخت دفعة واحدة.


3. قد يكون مرحل وضع مفتاح الطاقة عالقًا.أضف ضغطة أخرى لفتح القالب وتجربته


4. افتح القالب بعد ضبط PQ.ثم إصلاحه.5 إذا لم تكن جيدة، يمكنك فقط استخدام الرافعة الهيدروليكية لفتح القالب.


عندما تكون طاولة التصوير 150T في الموضع أو موضع حقن البلاستيك، سيتم فتح القالب تدريجيًا، كما تم أيضًا تغيير الصمام العكسي الهيدروليكي لفتح القالب وإغلاقه عدة مرات، ولكن لا يمكن حل المشكلة.


1. هل قمت بفحص صمام التحكم الهيدروليكي الموجود أسفل صمام قالب مفتاح الطاقة لمعرفة ما إذا كان أحد الجانبين مكسورًا.


2. إذا كان تثبيت القالب محكمًا جدًا، قم بضبطه مرة أخرى (عندما يكون أوتوماتيكيًا بالكامل)


3. لقط هيكل اسطوانة ختم فحص التسرب الداخلي (عندما يكون أوتوماتيكيا بالكامل)


4. يكون ضغط مفتاح الحد في نهاية وضع التثبيت متقدمًا جدًا (عندما يكون أوتوماتيكيًا بالكامل)


المعدات التي يتم إنتاجها وتصنيعها عادةً بشكل طبيعي، بعد إعادة التشغيل، ظهرت فجأة قوة قصور ذاتية غريبة.اضغط على القالب المفتوح في الوضع اليدوي، ثم حرره على الفور، وسيستمر القالب في اتباع المسار الأصلي دون توقف.بعد ممارسة الرياضة لمسافة معينة، يغلق القالب، ويواجه برج القوس هذا النوع من المواقف.لا أعرف السبب.


توجد آلة بلاستيكية صغيرة هنا، والأخطاء الشائعة هي كما يلي: يعرض مقياس الضغط المعلومات إلى 140 عندما يتم تثبيت القالب ويتم إغلاق طاولات التصوير الأمامية والخلفية واليسرى واليمنى (يحتوي شريط الضغط العالي المثبت بالقالب على لم يتم الوصول إلى مفتاح إيقاف الطاقة)، ​​ولكن لا يوجد ضغط في فتحة القالب، وعندما يتم فتح القالب، سيتم عرض ضغط البخار للقالب مرة واحدة، ولكن لا يمكن فتح القالب.


1. هل صمام فتح القالب عالق؟


2. تحقق مما إذا كان لا يوجد ضغط في ضغط التثبيت؟


3. تحقق من فتح وإغلاق أسطوانة القالب، ويمكنك تبديل أنبوبي الزيت ومحاولة تحديد ما إذا كان هناك تسرب داخلي.


4. تلف ختم الهيكل الداخلي لأسطوانة قالب الفتح والإغلاق.


هناك آلة قولبة بالحقن هايتي، الكمبيوتر من اليابان بوشي، في عملية الإنتاج بأكملها، لم يصل فتح القالب إلى الموضع الدقيق، (تم ضبط الجزء على 800، بينما جزء الموقع على 801.9)، و يظهر التنبيه دائمًا، وكان معدل فتح القالب بطيئًا لفترة طويلة، ولا يزال غير جيد.تحقق من المسطرة الإلكترونية وأنها ليست فضفاضة.أريد أن أسأل ما هو السبب.


الفرق هو أن إعداد القيمة للمنطقة المعقولة لفتح القالب صغير جدًا!قم بتغيير قيمة الخطأ المسموح بها للجزء المعقول إلى قيمة أكبر.انظر إلى المعلمات الرئيسية، قم بتعيين رقم أعلى من عشرة وانظر!


يتم إغلاق آلة البلاستيك بعد الانتهاء من الإنتاج، ولا يمكن فتح القالب عند الانتهاء تدريجياً في اليوم التالي.ماذا جرى؟


1. يجب أن يكون في حالة تثبيت القالب عند إيقاف تشغيل الآلة، ويكون جزء تثبيت القالب تحت ضغط عالٍ، ويتم إنشاء مضخة فراغ وقوة شفط في القالب.


2. يتم تحريك أجزاء قالب الفتح والإغلاق وتلفها، ويقل الزيت.3. يوجد غاز في ممر الزيت لقالب الفتح والإغلاق.


بعد أن يغلق الجهاز القالب، لا يمكن فتح القالب.في الوضع اليدوي، الضغط على فتح القالب لا يستجيب على الإطلاق، ويعرض ضغط فتح القالب أيضًا رسالة 0. الضغط على ضغط مفتاح إغلاق القالب يعرض رسالة 35، وهي القيمة القياسية العادية..أريد أن أسأل ماذا يحدث


1. قم بزيادة الضغط والسرعة لفتح القالب وإلقاء نظرة!


2. الضبط المسبق للضغط يعني زيادة الضغط الإجمالي لبرنامج النظام قبل الفتح.


3. تحقق من ختم الهيكل العظمي لقضيب المكبس لأسطوانة الفتح والإغلاق


4. ما إذا كان مقياسي التيار المتناسبين يعملان، يمكنك أيضًا زيادة التيار لتشغيله


5. لا يتم إرسال إشارة البيانات الخاصة بفتح القالب يدويًا إلى داخل لوحة التحكم الموجودة بالكمبيوتر.أولاً، تحقق مما إذا كان مقياس الضغط الخاص بمقاييس الوضعية الأخرى، والضغط ومقياس التدفق الإجمالي كلها طبيعية.ضبط وزيادة الضغط وجربه!إذا كانت المعدات كلها طبيعية وإذا كان لا يزال من غير الممكن فتحها، فتحقق من ممرات الزيت وأجزاء فتح القالب وما إلى ذلك!


بعد عملية التشكيل بالحقن للمنتج أثناء المعالجة، لا يمكن فتح القالب في ظل الحالة الأوتوماتيكية بالكامل


1. أولا تحديد ما إذا كانت هناك سلع في القالب، ومن ثم هناك اختلافات


2. ثم تحديد ظروف التشغيل للحالات اليدوية والأوتوماتيكية بالكامل.


3. إشارة فتح القالب، تتابع فتح القالب، حالة تدفق الضغط الكلي


4. تحقق مما إذا كان الضغط قد تم تحريره في ظل الحالة التلقائية.


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap