تقنيات ضبط الضغط أثناء عملية التشكيل بالحقن
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » تقنيات ضبط الضغط أثناء عملية التشكيل بالحقن
تقنيات ضبط الضغط أثناء عملية التشكيل بالحقن
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » تقنيات ضبط الضغط أثناء عملية التشكيل بالحقن

تقنيات ضبط الضغط أثناء عملية التشكيل بالحقن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أثناء عملية التشكيل بالحقن، يؤثر حجم ضغط القولبة بالحقن على جودة المنتج المصبوب.يشتمل الضغط في عملية التشكيل بالحقن على نوعين من ضغط التلدين وضغط الحقن، مما يؤثر بشكل مباشر على تلدين البلاستيك وجودة المنتجات المقولبة.أهمية تنظيم الضغط لقولبة الحقن أمر بديهي.إذًا كيف ينبغي ضبط الضغط أثناء عملية التشكيل بالحقن؟

1. ضغط التلدين: عند استخدام آلة حقن اللولب، فإن الضغط الناتج عن الذوبان الموجود في الجزء العلوي من المسمار عندما يدور المسمار للخلف هو ضغط التلدين.يمكن تحديد ضغط التلدين عن طريق ضبط صمام التنفيس في النظام الهيدروليكي.في الحقن، يختلف حجم ضغط التلدين بسبب متطلبات منتج قولبة الحقن ونوع البلاستيك.إذا لم تتغير سرعة دوران المسمار، سيتم تعزيز تأثير القص بعد زيادة ضغط التلدين، وسوف تزيد درجة حرارة الذوبان.ضعف الكثافة الكيميائية وزيادة التيار المعاكس والتسرب وزيادة القوة الدافعة.يؤثر ضغط التلدين على تجانس درجة حرارة المنصهر، وانتظام خلط الألوان، وحجم الغاز المنبعث من الذوبان.في التشغيل العام، يجب أن يكون ضغط التلدين منخفضًا قدر الإمكان في ظل فرضية ضمان جودة المنتج الجيدة.وتختلف القيمة حسب نوع البلاستيك المستخدم.

2. ضغط الحقن: في عملية الإنتاج، يعتمد ضغط الحقن في معظم آلات قولبة الحقن على الضغط المطبق على البلاستيك بواسطة الجزء العلوي من المكبس أو المسمار.يمكن لضغط الحقن أن يقلل من مقاومة تدفق البلاستيك من البرميل إلى التجويف، ويعزز معدل ملء الذوبان، ويزيد ضغط الذوبان.من أجل ضمان جودة المنتجات المقولبة بالحقن، انتبه إلى طريقة التحكم في الضغط في عملية القولبة بالحقن.حسب الجودة المطلوبة للمنتج، اختر طريقة التحكم في الضغط والضغط المناسبة.


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap