طرق صب ومعالجة المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » حقن صب البلاستيك » طرق صب ومعالجة المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية
طرق صب ومعالجة المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » حقن صب البلاستيك » طرق صب ومعالجة المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية

طرق صب ومعالجة المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تشمل طرق قولبة ومعالجة المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية بشكل رئيسي قولبة الحقن، وقولبة البثق، والتشكيل الحراري، والقولبة المجوفة، وقولبة التصفيح، وقولبة الضغط، وقولبة النقل، وقولبة الرغوة، وقولبة الصب، وإدراج الصب، والتغليف، وما إلى ذلك، ومن بينها بشكل أساسي صب الحقن.في السنوات الأخيرة، تم استخدام بعض تقنيات معالجة البلاستيك الجديدة والمعدات الجديدة على نطاق واسع في صب المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية، مثل القولبة بالحقن الدقيقة، وتكنولوجيا النماذج الأولية السريعة، وتكنولوجيا صب الحقن المصهور، وقولبة الحقن بمساعدة الغاز / بمساعدة الماء التكنولوجيا، تكنولوجيا صب الحقن الديناميكي الكهرومغناطيسي وتكنولوجيا التراكب.تكنولوجيا صب حقن الفيلم، الخ.


1. يمكن لقولبة الحقن الدقيقة أن تضمن أن المنتج يتمتع بدقة عالية وقابلية تكرار عالية من حيث الحجم والوزن.يمكن لآلات القولبة بالحقن التي تستخدم هذه التكنولوجيا أن تحقق حقنًا عالي الضغط وعالي السرعة.نظرًا لأن طريقة التحكم الخاصة بها عادة ما تكون عبارة عن تحكم في حلقة مفتوحة أو حلقة مغلقة، فيمكنها تحقيق تحكم عالي الدقة لمعلمات عملية القولبة بالحقن.بشكل عام، يتطلب القولبة بالحقن الدقيق دقة أعلى للقالب.في الوقت الحاضر، تمكنت الصين من إنتاج آلات صب الحقن الدقيقة الصغيرة والمتوسطة الحجم.


2. تطورت تكنولوجيا النماذج الأولية السريعة بسرعة مع تنوع الأجهزة المنزلية والتحديث المستمر، وهي تستخدم بشكل أساسي لإعداد العلب البلاستيكية للأجهزة المنزلية.وميزة هذه التكنولوجيا هي أنه يمكن إنتاج دفعات صغيرة من الأجزاء البلاستيكية دون الحاجة إلى قوالب.في الوقت الحاضر، تشمل طرق النماذج الأولية السريعة الأكثر نضجًا قولبة المسح بالليزر وقولبة المعالجة الضوئية السائلة، ومن بينها طريقة قولبة المسح بالليزر المستخدمة على نطاق واسع.تتكون معدات المسح بالليزر من مصدر ضوء الليزر، وجهاز المسح، وجهاز الغبار والكمبيوتر.عملية المعالجة هي أن رأس الليزر الذي يتحكم فيه الكمبيوتر يقوم بالمسح وفقًا لمسار معين.في الموضع الذي يمر فيه الليزر، يتم تسخين المسحوق البلاستيكي الدقيق وصهره وربطه معًا.بعد كل مسح، يقوم جهاز الميكروبودر برش طبقة رقيقة من المسحوق، بحيث يتكون بعد المسح المتكرر منتج ذو شكل وحجم معين.في الوقت الحاضر، هناك بعض الشركات المحلية التي يمكنها إنتاج آلات قولبة المسح الضوئي بالليزر والمساحيق البلاستيكية الدقيقة، ولكن أداء المعدات غير مستقر، كما أن أنواع وعلامات المساحيق الدقيقة قليلة أيضًا.


3. عادةً ما يتم استخدام تقنية القولبة بالحقن المصهور لتشكيل منتجات تجويف ذات شكل خاص تتطلب خشونة ودقة عالية في التجويف ولا يمكن معالجتها عن طريق القولبة المجوفة أو طرق القولبة الدورانية.في الوقت الحاضر، يعتبر تطبيق هذه التكنولوجيا في الدول الأجنبية ناضجًا نسبيًا، لكنه لا يزال في حالة تطبيق فردي في الصين.مبدأ المعالجة لهذه التقنية هو تشكيل قلب يشكل تجويفًا أولاً، ومن ثم استخدام القلب كمدخل لقولبة الحقن.تحت تأثير التسخين للجزء المصبوب بالحقن، يتم ذوبان القلب وتدفقه للخارج، وبالتالي تشكيل تجويف.النقطة الأكثر أهمية في استخدام هذه التكنولوجيا هي السيطرة على نقطة انصهار المادة الأساسية والجزء البلاستيكي.بشكل عام، يمكن اختيار المادة الأساسية من المواد البلاستيكية ذات الأغراض العامة أو اللدائن المرنة بالحرارة أو المعادن منخفضة الذوبان مثل الرصاص والقصدير وفقًا لشروط محددة.


4. قولبة الحقن بمساعدة الغاز/ بمساعدة الماء لديها نطاق واسع من الاستخدامات، ويمكن أن تشكل أنواعًا مختلفة من الأجزاء المصبوبة بالحقن، ومنتجها النموذجي هو غلاف التلفزيون.أثناء عملية القولبة بالحقن، يمكن حقن الغاز أو الماء الساخن جدًا في التجويف في نفس الوقت تقريبًا مع ذوبان البلاستيك.في هذا الوقت، يغطي ذوبان البلاستيك الغاز أو الماء المسخن، والمنتج البلاستيكي المقولب له هيكل شطيرة.تتميز هذه المنتجات بمزايا توفير المواد والانكماش الصغير والمظهر الجيد والصلابة الجيدة.الجزء الرئيسي من معدات القولبة هو الجهاز المدعوم بالغاز أو الماء وبرنامج التحكم الخاص به.في السنوات الأخيرة، على الرغم من وجود العديد من الدراسات حول هذا الموضوع في الصين وسرعة التطبيق أيضًا، إلا أن المعدات المحلية لا تزال غير مستقرة.


5. تم اختراع تكنولوجيا القولبة بالحقن الديناميكي الكهرومغناطيسي بواسطة السيد Qu Jinping من جامعة جنوب الصين للتكنولوجيا.هذه التقنية تجعل المسمار يهتز ذهابًا وإيابًا في الاتجاه المحوري من خلال عمل القوة الكهرومغناطيسية.نظرًا لأن البلاستيك يتم لدائنه بشكل دقيق في مرحلة ما قبل التلدين، فإن هيكل الجزء البلاستيكي في مرحلة الضغط يكون أكثر إحكاما، ويتم تقليل الضغط الداخلي للمنتج.يمكن استخدام هذه التقنية لتكوين منتجات أكثر تطلبًا مثل الأقراص الضوئية.عند استخدامه في صب المنتجات العادية، فإنه يمكن تحسين جودة المنتجات.


6. لقد كان تطبيق تكنولوجيا ومعدات قولبة الحقن في البلدان الأجنبية ناضجًا نسبيًا.عند استخدام هذه التقنية، يجب تثبيت فيلم بلاستيكي زخرفي مطبوع خاص في القالب قبل قولبة الحقن، ومن ثم قولبة الحقن.يمكن لصق الفيلم المطبوع على سطح الجزء البلاستيكي بعد تشوهه بالحرارة، وهو ليس جميلًا وثابتًا فحسب، بل يوفر أيضًا خطوة ما بعد الزخرفة.


في ظل الظروف العادية، يكون الطلب على القوالب البلاستيكية والمواد البلاستيكية المقاومة للهب للمنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية كبيرًا جدًا.الأكثر استخدامًا هي: مثبطات اللهب PP، مثبطات اللهب ABS، تليها مثبطات اللهب PBT وغيرها من المواد المثبطة للهب.


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap