سوف تستخدم Neste وMitsui Chemicals الهيدروكربونات الحيوية لصنع المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » المعرفة الأساسية لقوالب الحقن » سوف تستخدم Neste وMitsui Chemicals الهيدروكربونات الحيوية لصنع المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية
سوف تستخدم Neste وMitsui Chemicals الهيدروكربونات الحيوية لصنع المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » المعرفة الأساسية لقوالب الحقن » سوف تستخدم Neste وMitsui Chemicals الهيدروكربونات الحيوية لصنع المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية

سوف تستخدم Neste وMitsui Chemicals الهيدروكربونات الحيوية لصنع المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أعلنت شركات Neste وMitsui Chemicals وToyota Tsusho Co., Ltd. أنها ستوحد جهودها لاستخدام الهيدروكربونات الحيوية بنسبة 100% لإنتاج المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية المتجددة على نطاق صناعي لأول مرة في اليابان.


في هذا التعاون، ستستخدم شركة Mitsui Chemicals شركة Neste RE(tm) (الهيدروكربونات الحيوية بنسبة 100% التي تنتجها شركة Neste) في مصنع التكسير بمصنعها في أوساكا خلال عام 2021 لاستبدال بعض المواد الخام الأحفورية لإنتاج أنواع مختلفة من البلاستيك والبلاستيك.مواد كيميائية.


يعد Neste RE حلاً فعالاً يمكن استخدامه بمفرده أو معاً لإنشاء منتجات بنفس جودة تلك المنتجة من المواد الخام التقليدية المعتمدة على النفط الخام.


وبهذه الطريقة، ستصبح شركة ميتسوي كيميكالز أول شركة في اليابان تستخدم المواد الخام الحيوية في فرن التكسير الخاص بها.


وسيمكن التعاون بين Neste وMitsui Chemicals وToyota Tsusho أصحاب العلامات التجارية وغيرهم من العملاء المحتملين في السوق الآسيوية، وخاصة العملاء في اليابان، من البدء في دمج المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية المتجددة في منتجاتهم وخدماتهم.


سيتم تصنيع المواد الخام لـ Neste RE بالكامل من مواد خام متجددة، مثل النفايات الحيوية والزيوت المتبقية، بدون أي بترول.


وباستخدام Neste RE، تستطيع شركة Mitsui Chemicals إنتاج المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية وتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة بشكل كبير خلال دورة حياتها.وستكون شركة ميتسوي كيميكالز قادرة على إنتاج الإيثيلين المتجدد، والبروبيلين، وجزيئات C4 والبنزين، وما إلى ذلك، ومعالجتها إلى مواد كيميائية أساسية مثل الفينول أو البلاستيك مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين دون تغيير جودة هذه المشتقات؛ستكون جودتها قابلة للمقارنة بالمنتجات التقليدية.


تعتزم شركة ميتسوي للكيماويات وتويوتا تسوشو الحصول على شهادة الاستدامة والكربون الدولية (ISCC) المقبولة على نطاق واسع في أوروبا.


وقال أكيو هيرانو، المدير التنفيذي لإدارة الاستدامة في شركة ميتسوي كيميكالز: 'من أجل تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، تسعى شركة ميتسوي كيميكالز إلى المساعدة في تحقيق اقتصاد دائري من خلال اتباع ركائز إعادة التدوير واستخدام البدائل الحيوية. .


'إن تحويل المواد الخام الأحفورية إلى مواد خام حيوية سيساعد في مكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري، ويُنظر إليه على أنه أولوية استراتيجية مهمة لتعزيز الحياد الكربوني بحلول عام 2050. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، لن تستخدم شركة ميتسوي كيميكالز مواد بيولوجية عالية الجودة فحسب. استنادًا إلى المواد الخام والعمليات لتطوير المواد، وسنتعاون أيضًا مع أصحاب المصلحة لجعل الكتلة الحيوية مستخدمة على نطاق واسع في المجتمع.'


'لا يمكن تحقيق النجاح في جلب المواد البلاستيكية والمواد الكيميائية المستدامة إلى السوق إلا عندما تعمل جميع الأطراف في سلسلة القيمة معًا بشكل وثيق. لذلك، نحن متحمسون جدًا لتعاوننا مع شركة ميتسوي للكيماويات وتويوتا تسوشو، رواد هاتين الصناعتين. بالتعاون معنا، سنبدأ في إنتاج مواد بلاستيكية عالية الجودة وعالية الأداء باستخدام Neste RE الحيوي بنسبة 100% لأول مرة في اليابان، ومن خلال هذا التعاون، يمكننا تقليل الانبعاثات المرتبطة باستخدام المواد الخام الأحفورية بشكل كبير مساعدة اليابان على تحقيق مناخها الوطني إن أهداف المكونات الحيوية المتعلقة بالبوليمرات تتماشى تمامًا مع مهمة Neste وتعزيز الاقتصاد الحيوي الدائري.' قالت مرسيدس ألونسو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم البوليمرات والمواد الكيميائية المتجددة في Neste.


وقال كازويوكي أوراتا، الرئيس التنفيذي للعمليات في قسم المواد الكيميائية والإلكترونيات في تويوتا تسوشو: 'نحن سعداء للغاية لأن خبرتنا التي امتدت لعشر سنوات قد جلبت أحد أفضل حلول الاقتصاد الدائري من المنبع إلى المصب لسوق البلاستيك لدينا. هذا المشروع مهم جدًا داعمة للتقدم المحرز في قضايا الاستدامة المادية التي حددتها شركتنا.'


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap