جائزة التميز في الأعمال من شركة Cavaform Garners لصانع القوالب
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » قوالب مع إدراجات جانبية لتشكيل الطبقة السفلية » جائزة التميز في الأعمال من شركة Cavaform Garners لصانع القوالب
جائزة التميز في الأعمال من شركة Cavaform Garners لصانع القوالب
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » قوالب مع إدراجات جانبية لتشكيل الطبقة السفلية » جائزة التميز في الأعمال من شركة Cavaform Garners لصانع القوالب

جائزة التميز في الأعمال من شركة Cavaform Garners لصانع القوالب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تأسست شركة Cavaform لصناعة قوالب الحقن الدقيقة ومقرها فلوريدا في عام 1978، وهي شركة مملوكة عائليًا تخدم في المقام الأول مصنعي المعدات الأصلية للأجهزة الطبية.وقد حصلت مؤخرًا على جائزة Sterling Manufacturing Business Excellence لعام 2021 من مجلس فلوريدا الاسترليني غير الربحي، بتمويل من مكتب الحاكم.ويتميز البرنامج بقدرة تنافسية عالية، حيث تتنافس أكثر من 140 شركة على هذا الشرف.إن الحصول على هذا التقدير يؤكد تفاني Cavaform في الابتكار وتلبية احتياجات العملاء لأكثر من 40 عامًا.وقال كريس أوتلاو، مدير هندسة المبيعات، إن هذا أيضًا تذكير مرحب به 'بالأشياء التي نقوم بها بشكل صحيح كل يوم وسبب أهمية هذه الأشياء'. البلاستيك اليوم.

'لقد خصص مالك شركة Cavaform، ديف ماسي، والمدير العام/المراقب المالي Nick Scalamogna، وبقية الفريق في Cavaform ساعات وموارد لا حصر لها على مدى السنوات العديدة الماضية لخلق بيئة حيث يمكن للهندسة والتصنيع مواصلة التحسن والتقدم والنمو. '، قال الخارج عن القانون.بالإضافة إلى الاعتراف بإنجازات الشركة، سلطت الجائزة الضوء على الأشياء التي يمكننا الآن أن نعيدها إلى فرقنا للحصول على أفكار واستراتيجيات لتنفيذ التحسين - الأشياء التي ربما تجاهلناها أو اعتبرناها أمرا مفروغا منه لأننا ربما كنا 'قريبين للغاية منها' .'قال Outlaw: 'نحن متحمسون للمستقبل وسنواصل رفع المستوى'.

لقد تم بالفعل وضع شريط المثل عند علامة عالية جدًا.تتعاون الشركة التي يقع مقرها في سانت بطرسبرغ مع موردي المنتجات ذات العلامات التجارية الشهيرة، ومصنعي المكابس، وموردي الراتنجات لتصنيع قوالب شديدة التحمل جاهزة للإنتاج.تقدم شركتها الشقيقة، Modern Technical Moulding & Development (MTMD)، خدمات قولبة بالحقن بحمولات تتراوح من 75 إلى 500 طن، ولكنها تعمل أيضًا كشريك في اختبار القالب وتأهيله.إن البيئة الخاضعة للرقابة والتي تبلغ مساحتها 22000 قدم مربع مناسبة للطيران التجريبي وحتى عمليات الإنتاج الكاملة.

على الرغم من أن شركة Cavaform تصنع قوالب لمجموعة من التطبيقات - كان أحد الإنجازات البارزة هو تطوير قالب حقن لكبسولات K-Cup الخاصة بشركة Keurig، والتي تم تشكيلها بالفراغ حتى تلك اللحظة - إلا أن سوق التكنولوجيا الطبية كان بمثابة الدعامة الأساسية للشركة.وقد جعل ذلك الشركة في وضع جيد أثناء الوباء.

قال أوتلاو: 'إن صناعة المستهلكات الطبية هي أحد أكبر قطاعاتنا'، مستشهدًا بالماصات وأنابيب تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) وأنابيب الاختبار وأوعية التفاعل والأغطية والمحاور والمحاقن والغطاسات كأمثلة.'إن الطلب على المستهلكات الطبية عالية الجودة لم يكن أعلى مما كان عليه خلال الـ 24 شهرًا الماضية. وسوف نستمر في النمو وتوسيع محفظة بناء القوالب الطبية لدينا لتلبية احتياجات السوق المتنامية. بالإضافة إلى سوق المستهلكات الطبية. وأضاف أن شركة Cavaform تقوم أيضًا ببناء قوالب ومكونات دقيقة للأسواق في مجال العناية الشخصية وأدوات الكتابة والإغلاقات والمواد الاستهلاكية التي تستخدم لمرة واحدة.

وقال Outlaw إن Cavaform، الثابت في التزامه بالابتكار، يعمل حاليًا على تطوير منصة قياسية لتحسين فترات تصنيع القوالب للمنتجات الطبية التي تستخدم لمرة واحدة، وخاصة الماصات. البلاستيك اليوم.وأضاف: 'ستتضمن هذه المنصة مفهوم تصميم مبتكر قابل للتكيف مع احتياجات عملائنا'.

تذكير آخر بأن شركة Cavaform ليست على وشك الاعتماد على أمجادها، ونعم، الاستمرار في رفع المستوى.


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap