القطر الكبير، قطع العمل الملولبة
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » موجه وقاذف قوالب الحقن » القطر الكبير، قطع العمل الملولبة
القطر الكبير، قطع العمل الملولبة
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » موجه وقاذف قوالب الحقن » القطر الكبير، قطع العمل الملولبة

القطر الكبير، قطع العمل الملولبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تتميز قطع العمل ذات القطر الكبير بالمرونة إلى حد ما عندما تكون ساخنة، وبالتالي يمكن سحبها من قلب تشكيل الخيط بواسطة لوحة بسيطة كما هو موضح في الشكل 6.66.

未标题-10

إذا كان قطر قطعة العمل كبيرًا إلى حد ما (60-100 مم)، فيمكن سحبها من القلب لتشكيل الخيط الخارجي أو الداخلي دون فكها، إذا كان ارتفاع الخيط لا يزيد عن 1.5٪ من القطر (أو، في حالة مادة البولي أميد بحد أقصى 20٪)، وإذا كان الخيط مستديرًا (الملف الشخصي نصف دائري).في هذه الحالة، كما هو موضح في الرسم المقطعي (الشكل 6.66)، تم تصميم القالب بلوحة تجريد بسيطة، بحيث تسحب القطعة إلى القلب عند فتح القالب.

تم تصميم حلقة دائرية حول فتحة قطعة الشغل (كوب دورق مفرغ تتدفق من خلاله المادة إلى التجويف وإلا تتصلب المادة قبل أن تملأ التجويف بسبب رقة جدار قطعة الشغل والتبريد الداخلي والخارجي المستخدم في يوجد فجوة بسمك 0.3-0.4 مم تتناسب مع حجم البوابة بين الحلقة الدائرية وقطعة العمل، مما يسهل جزئيًا فصل الحلقة عن قطعة العمل، وجزئيًا بسبب الحرارة الناتجة عن السرعة العالية. يتم تسخين المادة مباشرة قبل التدفق وبالتالي تساعد على ملء التجويف

لقد كان تصميم المسمار التلسكوبي الذي يحد من السكتة الدماغية أمرًا مثيرًا للاهتمام، لأنه أتاح تقليل قالب الارتفاع بشكل كبير.

تم استخدام ثماني قطع من أخاديد التهوية الموزعة بشكل موحد مقاس 3 مم × 002 مم بواسطة سترة الإدخالات الثمانية التي تشكل الجزء السفلي من قطعة العمل الهواء

يتطلب تكوين وحجم عش حلقة الختم (الحلقة الدائرية) المستخدمة في غلاف الكوب 18 عناية خاصة.إذا كان الأخدود ضيقًا جدًا، فسيتم قطع الحلقات، ولكن إذا كان واسعًا جدًا، يكون الختم غير كامل.

القالب عالي الإنتاجية وآمن وإنتاجه بسيط


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap