صيانة آلة التشكيل بالحقن مهمة جدًا!
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » حقن صب البلاستيك » صيانة آلة التشكيل بالحقن مهمة جدًا!
صيانة آلة التشكيل بالحقن مهمة جدًا!
أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » حقن صب البلاستيك » صيانة آلة التشكيل بالحقن مهمة جدًا!

صيانة آلة التشكيل بالحقن مهمة جدًا!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

01. تنظيف البرميل‍


قبل إيقاف تشغيل آلة التشكيل بالحقن، يجب تنظيف البلاستيك الموجود في البرميل لمنع أكسدة المواد المتبقية أو تحللها بالحرارة لفترة طويلة.بعد التنظيف، قم بفك شوط المسمار إلى أقصى شوط.وهذا يمكن أن يمنع حرق جزء من رأس المسمار عند تسخين الجهاز في المرة القادمة.


02. افحص مرشح تجاوز الزيت الهيدروليكي


بالنسبة لمرشح تجاوز الزيت الهيدروليكي لآلة التشكيل بالحقن، إذا كان مؤشر مقياس كشف الضغط يشير إلى المنطقة الحمراء أو بالقرب منها، فيرجى إيقاف مضخة الزيت واستبدال عنصر المرشح لمرشح الالتفافية.


قم أولاً بإيقاف تشغيل مصدر الطاقة لبرج مياه التبريد، ومضخة مخرج برج المياه، ومعدات التبريد ومعدات آلة درجة حرارة القالب، ثم قم بالنقاط الأربع التالية لحماية الصرف.


أ. أغلق صمامات مدخل ومخرج الماء لمبرد الزيت الهيدروليكي لآلة التشكيل بالحقن، وأزل وصلات أنابيب مدخل ومخرج الماء، واستخدم مسدس الهواء الخاص بضاغط الهواء لنفخ كل الماء المتبقي في المبرد (الصرف) خارج) لتجنب الصدأ أو الصدأ داخل حلقة الماء.أكسدة.بالإضافة إلى ذلك، يجب تنظيف شاشة الفلتر الموجودة فوق أنبوب مدخل الماء لمبرد الزيت.


ب. أغلق صمامات الدخول والخروج لحلقة مياه التبريد للبرميل (أنبوب المادة)، وقم بإزالة وصلات أنابيب مياه الدخول والخروج، واستخدم مسدس الهواء الخاص بضاغط الهواء لنفخ كل الماء المتبقي في ماء التبريد حلقة (استنزاف) لتجنب حلقة الماء.الصدأ الداخلي أو الأكسدة.


ج. أغلق صمامات مدخل ومخرج الماء للقالب (العفن الذكري/القالب الأنثوي)، وقم بإزالة وصلات أنابيب مدخل ومخرج الماء، واستخدم مسدس الهواء الخاص بضاغط الهواء لتفجير كل الماء المتبقي في نظام نقل المياه من القالب (استنزاف) لتجنب العفن قلب القالب صدئ.


د. أخيرًا، قم بإيقاف تشغيل معدات ضاغط الهواء وحرر ضغط الهواء المتبقي.

03. فحص خزان زيت التشحيم


بالنسبة للرواسب الموجودة داخل خزان زيت التشحيم، من الضروري تنظيف زيت تشحيم التروس بالكامل واستبداله.بعد استبدال زيت التشحيم الجديد، تأكد من إجراء اختبار تزييت يدوي لمراقبة ما إذا كان قلب الصمام لكل موزع زيت تشحيم ينبثق وما إذا كان أنبوب زيت التشحيم قد تم كسره، فيجب استبداله في الوقت المناسب.


 

 

04. صيانة أجزاء تعديل القالب وأجزاء التشحيم من اللوحة الخلفية ذات الحقن المطاطي


لصيانة جزء ضبط القالب وجزء التشحيم من لوحة ذيل حقن المطاط، يجب صيانته مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر، ويجب أن تشهد كل صيانة دخول زيت جديد وخروج زيت قديم.


 

05. تنظيف مروحة تبريد المحرك


قم بإزالة لوحة إغلاق المحرك ولاحظ ما إذا كانت مروحة المحرك تعمل بشكل طبيعي.إذا لم تدور المروحة، فيجب استبدالها في الوقت المناسب.بالإضافة إلى ذلك، من الضروري استخدام مسدس الهواء لتنظيف الغبار الموجود على سطح مروحة تبريد المحرك والمشتت الحراري للمحرك.عند التنظيف، انتبه إلى إيقاف تشغيل الجهاز.06. التحكم في تنظيف الصندوق الكهربائي


لتنظيف صندوق التحكم الكهربائي لآلة قولبة الحقن، من الضروري إيقاف تشغيل مصدر الطاقة الرئيسي لآلة قولبة الحقن أولاً، وإزالة مرشح مدخل الهواء للصندوق الكهربائي، وتنظيفه بمسدس هواء قوي، و ثم استخدم المكنسة الكهربائية لتنظيف الغبار الموجود داخل الصندوق الكهربائي.قم بتشغيل الطاقة ولاحظ ما إذا كانت مروحة العادم الموجودة في مخرج الهواء تصدر صوتًا أم لا.إذا كان هناك، يرجى استبداله في الوقت المناسب.


07. حماية الروبوت


استعادة موقف الروبوت.بشكل عام، عندما يتم إيقاف القالب لفترة قصيرة، لا يسقط القالب، ويجب نقل المناول خارج الجهاز.الآن بعد أن توقفت الآلة لفترة طويلة ولم يكن القالب موجودًا على الآلة، يجب استعادة موضع المعالج.


08. حماية العفن


خلال فترة المهرجان سيتم اغلاق الماكينة لفترة طويلة لذلك ليس من الضروري وضع القالب على الماكينة بل اسقاطها لصيانة المستوى الثاني والثالث للقالب (تحديدا حسب القالب عملية صيانة TPM).


09. النتائج الأساسية، التنظيف


إغلاق الأبواب والنوافذ، واتخاذ تدابير مقاومة الرطوبة للصندوق الكهربائي، وإغلاق باب صندوق التحكم الكهربائي لمنع الفئران من العض، واتخاذ تدابير أخرى لمكافحة الفئران.أخيرًا، قم بتنظيف المنطقة المحيطة ببرنامج 5S لتنظيف القصاصات وجزيئات المواد وبقع الزيت وبقع الماء والأشتات وما إلى ذلك.


المنتجات الرئيسية

اتصل بنا

عن الشركة

شركة Tuofang متخصصة في تصميم وتصنيع حقن البلاستيك.

رقم 345 طريق شينجيانغ، شارع شين تشيان في هوانغيان، مدينة تايتشو، 318020، مقاطعة تشجيانغ، الصين

   86-13757669623 +
   tuofang@chinatuofang.com

روابط سريعة

رسالتنا الجديدة

حقوق النشر 2024 Taizhou Tuofang Plastic Mould Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap